"البارت الثالث عششر "
......................
في سياره مؤيد ....
مؤيد يمشي بسرعه جنووووونيه وهو معصب مرآآ في الشوارع الفاضيه ..
نور خافت ..: مؤيد خلاص خلاص حرام عليك شنو سوويت يعني ..
مؤيد وقف بسرعه لدرجه صوت الكفرات طلع .: اتكلمي قوولي منو يلي ضاااايقك .
نور .ما قدرة تستحمل ..: انت ليش جيت تخطب وحدا مثلي .
مؤيد طالعها باستغراب ..: شوهالسؤال قلت لك اني احبك .
نور..بكت ..: طيب ليش ما قلت لي انك تحب وحدا تانيه ؟
مؤيد ..: نعم
نور قلبت وجهها وزعقت ..: اللي سمعته ليش مااقلت لي ليششش ؟.
مؤيد حرك السياره بسرعه ومشا لبيتها ووصلهآآ بدوون ما يتكلم معاها وهو نااوي نيه سوووووده لبنات عمه ..
,,,,,,,,,,,,,,
نور:
طلعت لالشقه بسرعه وهي تبكي ومسح دمووعهآ ودقت الباب ..
فتحت لها سعاد ..
سعاد ضمتهآ ..: وي يا قلبي ليشش تبكي مين زعلك ..
نور قامت عنهآ ..: سعاد الله يخليكي اعطيني مفتاح الشقه حقتنا
سعاد ..: وي ليش ؟
نور ..: فيني ضيقه باقعد بغرفة امي شوي ..
سعاد حست انها ما تبي تحكي ..: طيب من عيوني دقيقه بس ..
نور .. انتظرت شووي وراحت اخذت المفتاح ودخلت شقتهم اللي هي مقابله لـ شقة سعاد ..
ونامت بسرير امها وهي تتذكر كل لحظآ عدت مع امها وابووها وهي صغيره ..
وفكرت بحياتها مع مؤيد وزاواجها اللي بعد اسبوعين واخواتها وسفرها مع مؤيد .. وحبية مؤيد .. والدنيا وش تخبي لها من اسرار ما حست الا وهي ناااايمه ..
...............
..اليوم الثاني ..
في الفندق ..
رسيل لبسة بنطلون سكيني كحلي ضييق وبلووزه صفرآ عليها كلمة (lele ) اعطتها لها صديقتها بعيد ميلادهآآ بكم طويل ولبست عليها سلسله كحليه واسااور كحليه وصفرا .. وبعد ما خلصت تذكرت كلام مهند لما قال لها انو تحجب وحاولت دور على طرحه صفرا او كحلي ولما لقت وحدا كحليه لفتها باستهتار لفه وحدا بس و مسكت شعرها من قدام ومن ورا تركته .. واخدت شنطتها ودخلت فيها نظاراتها الشمسيه وجوالها وتعطرت
وانتظرت لين مهند يجي ياخذا يشووفو النتااايج و تنتظر بفارغ الصبر..
وشوي دق جوالهآ ..
ردة بسسرعه ..: الووووووو
مهند ..: انزلي تحت
رسيل .: اوك باي
.,.,.,.,.,.,.,.
خرجت بسسرعه من الغرفه متجهه للمصعد ونزلت للريسبشنز لقت مهند واقف بـ بنطلون اسكيني ابيض وبلوزه سودا ...
رسيل .: سلامـ
مهند التفت عليها وابتسمـ ...: يااا هلا وش هالحلا
رسيل توردة خدودها وابتسمت ..
مهند بضحكه ..: فديت المستحيين ههههه
رسيل ..: يؤؤ خلاص يلا خنروح
مهند حط يده ع كتفها ..: طيب يلا
رسيل تاففت ووقفت ..: مهند لو سمحت حدودك معي صديق وصديقته طيب ولا يكثر ..
مهند ابتسم وهو يلبس النظاره ..: من جد
رسيل ..مشيت ..: ما امزح ترا
مهند لحقها و راحو للجامعه ..
واخدو النتايج والحمد لله نااجحييييين ...
......
وفي العصر راحو للمطار و وصلو لارض الوطن بسلام واستقبلهم ام مهند و ام مؤيد ومؤيد ..
’.’,’.’.’,’’,.’,.,.؟,.؟,.,’,.,.,.,’,.,’,’,’,.,.
في بيت نور ..
قامت وهي تحس جسمها متكسر من كثرة النوم ...بالنسبه لها لو نامت 6 ساعات كانها ناامت يوووم كامل ..,
طالعت بالغرفه وهي كيف نايمه بعبايتها ..
طالعت بالساعه لقتها 12 الظهر..
لفت انتباها برواز ع الكميدينو ..
فيه صورتها وهي صغيره ومعاها امها وابوها ..
تسللت من عيونها دمعه تخونها كل ما تذكرت اهلها هم وين كيف شكلهم ايش اصلهم يعرفوها ولا لا مهتمين بيها ولا لا ..
جلست علي السرير وضمة رجلها لصدرها وضلت تبكي تطلع كل اللي بقلبها ..
،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’،’
بعد مرور اسبوعين ...
,,,,,,,,,,,,,,,
"نور"
ما ترد على مؤيد لما يتصل وجالسه بشقة امها ما تبي تكلم احد او تخرج بس معاذ وملاذ بالقوه يكلموها . ..
"مؤيد "
حالته لا بد منها .. لعن نفسها مليوون مرا لانه زعلها ذاك اليوم ..,
"رنين "
من اخر لقاء لها مع عممر ما قابلته وصارت كل ما كلمته تحس باحساس نحوه وكآنها بدت تحبه لانه صار يحترمها ومو مثل لما كان خاطبها ..
"وريف"
لها فتره ما تكلم باسم .. ومضاربه مع ايلان و مؤيد .. لان مؤيد اتصل عليها وهزئها ..
"روان"
خرجت مع رعد مرا وحدا وجات معاهم ايلان
"مهند ورسيل "
خلصوو من الملكه اللي سووها بعد ما وصلو بثلاث ايام وكانت مرا حلوه ..
...........
..........................................
بالليل الساعه 4ونص ..
جالسه ع البي بي و لها امكن اسبوع ما فتحته .. واوول ما رجعت الخدمه جاتها سته اضافة قبلتهم كلهم .. وجلسة تسوالف مع صحباتها وترسل لهم برود كاست ..
وشو جاها ادد جديد قبلته ولقت مكتوب عليه bdo0ore
فكرته صحبتها بدوور وقامت بسرعه كلمتهآ ...: يااااا هلا وغلا بحيااتي ..
.......: اهلين انتي اسيل ..
اسيل ..: ايه قلبوو كيفك وحشتيني يا دبه
........: انتي تعرفيني ؟
اسيل شكت ..: آمممم.. مو انتي بدور ؟
.......: صراحه لاا
اسيل ..: اجل مين ا نشا الله ؟
...........: اسم بدوور احذفي منه حرف الواو بيطلع لك اسمي
اسيل ..: ايه بدر .. و وش تبي ؟
........: ابي اتعرف ..
اسيل ..: طيب انت تعرفني؟
.بدر ..: أي اعرفك ..
اسيل انفجعت وسوت له دلييت بسرعه ...ما صدقة انو ممكن واحد يعرفها ويبي يتعرف واكيد داري انها بوووي
........................
يوم حفلة نور ومؤيد (خطوبه + ملكه + زواج ) عشان مستعجلين ..
نور كانت قمه بالجمآآال فعلا كانت اجمل وارق وانعم ما رأت عين الجمييع .. بفستانها الرقيق .,
وشعرها لانه طال شووي . وصل لنص رقبتها تقريبا تركته مفتووح وحطت عليه فيير ولفلفته .. ومكياجها خليجي هادي ..
وروان مثل ذا الفستان ومكياجها لبناني وهاادي مرآ وطالعه تهبل
ورزاز اخت رعد كانت مراا حلوه ماشالله عليها زيااده ع حلاهآآ
رسيل
ورييف مررا رقيقه وباينه اكبر من سنها كانوو 25
وكمان ودي اوريكم اسيل المرجوجه لما صارت بووي ^^
وذا لبسها في الحفله
وذا فستان ملاذ
وهنا ام مؤيد رولآ
ودي رنين
ورووودين ما جآت
.............
..................................
في الغرفه اللي بيها نور ..
من الساعه 9 جا الشيخ ووقعت على السجل والحمد لله و
البنات كلهم معاها ..رنين , وريف , روان , رسيل , اسيل , ايلان..
..
روان وهي تكلم رنين ..: اهاا طيب مرا كوويس مجآلك ..
رنين ..: يب وكمان عشان سهل
روان .::اهاا شكلي بدخله ..
رنين ..: حيااك ..
نور ..: بنات كم الساعه ؟
وريف .. : امممم تقريبا 12 الا ربع
نور..: اهآ
وشوي دق جوال روان ..: نعم
رعد ..: الناس يقوولو هلا مو نعم
روان توردة خدودها واستحت ..: ااا آسفه ..
رعد ضحك ..: ههه ولا يهمك حياتي كيفك شخبارك
روان تتمنا الارض تنشق وتبلعهآ..: ها
رعد ..: روان وينك انتي؟
روان ..: انا بغرفة العروسه حقت الفندق
رعد ..: اها عقبالك ..
روان ..:.............
رعد ..: الو وين الناس؟
روان ..: ها انا هنا
رعد ..: اوك روان بس ارسلي لي احد من عندك يجي تحت ياخذ المسكه عشان مو لاقي احد يوصلها لكمـ ..
روان ..: اوكي خلاص دحين بشووف احد من الخدم ..
رعد ..: طيب لو تاخر يلي بترسيله .. قولي له بيلاقي المسكه قدام باب السيارات ..
روان..: من عيوني
رعد ..: تسسلم لي عيوونك ..
روان.: طيب خلاص باي
وقفلت ..
وخرجت من الغرفه طالعت من السور لقت القاعه ملياااانه مرا والناس يرقصوو على دندنة اغنية الغرقان ..
تاففت ورجعت للغرفه .. ولقت اسيل باخر الغرفة متمدده ع كنبه من الكنبات وبايدها البيبي ..
روان وهي تكلم البنات ..: بنات ترا مرا ماايصير وحدا منك تقعد هنا والبقيه ينزلوو ترا فشلتوونا قدام الجيران والناس ..
وريف ..: طيب خلاص روحو انا بجلس مع نور ..
البنات قاامو بعد ما سلمو على نوور ..
روان توجهت لـ اسيل
روان ..: اسيل
اسيل طالعتها .: عيونها
روان ابتسمت لان اسيل باين عليها فايقه ورايقه ..: لولو المسكه حقت نور تحت بليز روحي جيبيها.
اسيل طنشت ورجعت للبيبي..: مو فاضيه دحين ..
روان نزلت لمستوا الكنبه ..: لو روحتي باقنع ماما تخليكي تروحي مع صديقتك بعد بكرا
اسيل افزت ..: صدق
روان ..: أي والله
اسيل باست روان ..: تسلمي لي من وين اروح .؟
روان تعالي معي ..
ونزلو من درج الزفه على القاعه من ورا
روان .. شوفي دحين تطلعي من ذا الباب بتلاقي حديقه كبيرا مراا انتبهي ما تضيعي فيها بتمشي لين نصها وبعدين يسار بتلاقي باب ذا حق السيارات ادخلي بتلاقي رعد واذا ما لقيتيه بتلاقي المسكه بالارض جنب الباب اووك
اسيل تهز راسها و شمرت يدها و علقت البي بي برقبتهآ ..: اوك خلاص
روان .: استناكي.
اسيل .: ما يحتاج شايفتني بزر
روان .: اوك باي
اسيل .: باي
اسيل مشت لين نص الحديقه وبعدت عن الفندق لدرجة انها ماعاد تشوف الباب اللي مشت منه ..
اسيل ..: اووووف وش ذا من وين دحين ؟
ومسكت البي بي تكلمها ..: لاأأأأأأأأأأأا مافي شبكه .. وصرخت .. اوووف حمااااااار
وفجأه احد مسكها من كتفها ., .
...: مين انـ (ما كمل الكلمه يوم شافهآ)
اسيل شهقت ..: انت يلي الميين وش تبي وووخر
الشاب ..مسكها زود ..
اسيل حست بأنها حتبكي ففلتت من يده وتعثرت ولانها كانت فوق تل وقعت على رجلهآ ..
اسيل وصوت انوثتها وضح ..وصوتها اللي كانت تصطنعه عشان تكون بويا راح ..: آآآآآه
............................